شاطر
اذهب الى الأسفل
محموود اتقان
المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 16/05/2018
الموقع : http://itqans.com/
http://itqans.com/

تأسيس شركة في دبي

في الخميس مايو 17, 2018 9:28 am

تأسيس شركة في دبي
تأسيس شركة في دبي
تأسيس شركة في دبي
يسعى العديد من الأشخاص إلى تأسيس شركة بمدينة الإمارات وهذا لما توفره من طاقة بأسعار بخسة وعدد من الميزات الخاصة بالتخفيضات الضريبية وكل ما تقدمه من عدد من الخدمات الأخرى والتملك الأجنبي وحرية التصرف في أصول رأس المال والأرباح الناتجة عنها مع حرية التصرف بنقل وتحويل الأموال من داخل وخارج دبي.
خطوات تأسيس الشركة بمدينة دبي:
البدء بأولى الخطوات الخاصة بتأسيس الشركات هو أن يتم اختيار النشاط الذي ستقوم الشركة بمزاولته فكلمة شركة تعني توافق إرادة شخص أو أكثر على تحقيق هدف معين من أجله يتم إنشاء الشركة.
كما أن النشاط الذي يتحدد للشركة بناء عليه يتم تحديد التصنيف المناسب لها، وأيضًا نوع الشركة ما إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة، أو شركة تضامن، أو مساهمة عامة أو خاصة، أو شركة مساهمة خاصة، أو شركة أعمال مدنية وغيرهم.
تأسيس شركة في دبي

كما أنه يجب أن يتم تحديد الشكل القانوني للشركة والذي يتم معرفته بناء على جنسية أصحابها، كما أنه يجب أن يكون الاسم التجاري الذي يجب أن يكون مميزًا عن كل الأسماء الموجودة وهناك عدد من الشروط الخاصة باختيار هذا الاسم والمتمثلة في:
أن يكون الاسم خالي من أيًا من الألفاظ التي قد تخالف الذوق العام.
الاسم يكون تابع لما يدل على الشكل القانوني الذي تمثله الشركة.
الاسم التجاري للشركة يجب أن يعبر عن النشاط الذي تمارسه الشركة.
أن يكون الاسم لا يشابه اسم أي من الجهات الحكومية.
ألا يحتوي الاسم على أي من الدلالات الإلهية أو لفظ ديني.
اختيار الموقع المناسب للتأسيس:
من الخطوات الهامة للتأسيس هي الخطوة المتعلقة بالموقع الملائم من أجل أن يكون مقرًا للشركة فالموقع هامًا جدا هذا بالإضافة إلى التطور التكنولوجي في وسائل النقل والمواصلات في مدينة دبي والذي يسهل من الانتقال بداخل المدينة بأقل مجهود وأقل وقت يمكن أن يضيع في المواصلات فدبي تتميز بالتنظيم المروري وعدم وجود ازدحام.
كما أن التراخيص اللازمة من أجل التأسيس تأخذ أقل وقت وأقل مجهود فالوزارة تسعى الآن إلى توفير خدمة التسجيل عن بعد دون الحاجة إلى الانتقال بين المكاتب الحكومية
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى